اتفاقيات بـ«10» مليارات دولارات بين السعودية وفرنسا
اتفاقيات بـ«10» مليارات دولارات بين السعودية وفرنسا

اتفاقيات بـ«10» مليارات دولارات بين السعودية وفرنسا الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم اتفاقيات بـ«10» مليارات دولارات بين السعودية وفرنسا، اتفاقيات بـ«10» مليارات دولارات بين السعودية وفرنسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اتفاقيات بـ«10» مليارات دولارات بين السعودية وفرنسا.

الميثاق أعلن المهندس أمين الناصر؛ الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين عزم الشركة توقيع ثمانية اتفاقات مع شركات فرنسية بقيمة عشرة مليارات دولار.

وقال الناصر أن ذلك سيتم خلال زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الحالية للعاصمة الفرنسية باريس. وكانت السعودية قد أطلقت مشروع شركة «موتيفا» المملوكة بالكامل لأرامكو في مصفاة بورت آرثر العملاقة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اتفاقيات بـ«10» مليارات دولارات بين السعودية وفرنسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام