الريال الايراني يهبط لمستوى تاريخي
الريال الايراني يهبط لمستوى تاريخي

الريال الايراني يهبط لمستوى تاريخي الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الريال الايراني يهبط لمستوى تاريخي، الريال الايراني يهبط لمستوى تاريخي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الريال الايراني يهبط لمستوى تاريخي.

الميثاق وحدت إيران سعر الصرف الرسمي للعملة مع سعرها في السوق المفتوحة مع هبوط الريال إلى أدنى مستوياته على الإطلاق، بحسب وسائل إعلام رسمية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الدولار الأمريكي قفز خلال يوم من 54700 ريال إلى 60 ألف ريال في السوق المفتوحة بطهران. وكان سعر الدولار قد بلغ 36 ألف ريال في منتصف سبتمبر.

ونقلت وسائل الإعلام الرسمية عن إسحاق جهانجيري النائب الأول للرئيس الإيراني قوله إنه اعتبارا من يوم الثلاثاء، سيكون سعر الدولار 42 ألف ريال في كلتا السوقين ولكل أنشطة الأعمال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الريال الايراني يهبط لمستوى تاريخي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام