خطط جاكوار لطرح J-Pace 2021 الـ SUV الجديدة كلياً
خطط جاكوار لطرح J-Pace 2021 الـ SUV الجديدة كلياً

خطط جاكوار لطرح J-Pace 2021 الـ SUV الجديدة كلياً الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم خطط جاكوار لطرح J-Pace 2021 الـ SUV الجديدة كلياً، خطط جاكوار لطرح J-Pace 2021 الـ SUV الجديدة كلياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خطط جاكوار لطرح J-Pace 2021 الـ SUV الجديدة كلياً.

الميثاق بعد تداول الكثير من الأخبار عن نوايا جاكوار لإنتاج SUV جديدة أكبر حجماً، وطبقاً لأحد تقارير مجلة السيارات العالمية Autocar تم تأكيد العمل على تلك الـ SUV مع احتمال تسميتها J-Pace، ومن المحتمل طرحها في الأسواق في عام 2021 وستكون منافساً شرساً لبورشه كايين.
بعد النجاح الهائل الذي حققته F-Pace، تنوي الشركة البريطانية تصنيع هذه الـ SUV الفارهة التي من المحتمل أن تحقق أكبر أرباحها في بكين، حيث ستكون مبنية على قاعدة من الألمونيوم مثل لاند روفر رينج روفر، ولكن مع اختلاف أبعاد السيارة الكلية، حيث ستكون الـ SUV أطول وأعرض بعض الشيء، مع مساحة داخلية أكبر.
من المحتمل تزويد J-Pace بمحرّك رينج روفر، مع احتمال أن تستمدّ قوتها من مولّد طاقة هجين، كما ستكون أول سيارة بتصميم جديد خاص بمدير التصميم، إيان كالوم.
كما أن الشركة البريطانية تخطط للكشف عن الموديل الجديد من F-Pace في العام القادم، ومن المحتمل أن يتم تزويده بمولّد طاقة هجين، وسيتم طرحه في الأسواق في عام 2022.
مبيعات جاكوار الحالية تترواح بين 150,000 و 160,000 سيارة في العام، بينما لاندروفر تجتاح الأسواق بمبيعات تتخطى 600,000 سيارة سنوياً، ولكن الخطة المستقبلية للشركة البريطانية JLR هو أن تتعدى المبيعات الكلية مليون سيارة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خطط جاكوار لطرح J-Pace 2021 الـ SUV الجديدة كلياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو