الكوبرا يحصد كأس «كيا الجبر» للخماسيات
الكوبرا يحصد كأس «كيا الجبر» للخماسيات

الكوبرا يحصد كأس «كيا الجبر» للخماسيات الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الكوبرا يحصد كأس «كيا الجبر» للخماسيات، الكوبرا يحصد كأس «كيا الجبر» للخماسيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الكوبرا يحصد كأس «كيا الجبر» للخماسيات.

الميثاق حافظ فريق الكوبرا على لقب بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم للعام الخامس على التوالي في مدينة الرياض بعد أن نجح في تحقيق اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على بطل المنطقة الشرقية فريق الريان بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين في ختام البطولة التي احتضن تصفياتها النهائية ملعب عرقة في مدينة الرياض بعد أن طاف قطار البطولة مدن جدة وخميس مشيط وجازان والدمام وصولا إلى الرياض.

وستنقل بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم التي اقيمت تحت شعار الطريق إلى كاس العالم، افراد فريق الكوبرا الفائز بلقبها إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم الصيف القادم جائزة لهم لتحقيق اللقب الذي تنافس عليه 30 فريقا من مختلف مناطق المملكة.

وفي ختام البطولة قدم نائب رئيس شركة الجبر التجارية للتسويق والمبيعات الأستاذ عبدالسلام بن محمد الجبر الشكر للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية ومكاتب الهيئة العامة للرياضة في مدن جدة وعسير وجازان والدمام والرياض واللجان الفرعية للحكام وكافة المشاركين على التعاون والحرص لإنجاح البطولة واستمرارها خدمة للشباب الرياضي وتقديم الجوائز الكبيرة التي تتيح لهم حضور أكبر المناسبات الرياضية حول العالم.

وأشار إلى أن بطولة هذا العام شهدت تطبيق نظام تصفيات اليوم الواحد الذي يضم برنامجا متكاملا من المباريات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الكوبرا يحصد كأس «كيا الجبر» للخماسيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة