دمج المنتديات الاقتصادية بمكة
دمج المنتديات الاقتصادية بمكة

دمج المنتديات الاقتصادية بمكة الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم دمج المنتديات الاقتصادية بمكة، دمج المنتديات الاقتصادية بمكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، دمج المنتديات الاقتصادية بمكة.

الميثاق وافق مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، اليوم الاثنين (التاسع من أبريل 2018م)، على توصيات اللجنة المشكلة من الإمارة وغرف جدة، ومكة، والطائف، بدمج كافة المنتديات الاقتصادية ومن بينها منتدى جدة الاقتصادي, لتكون تحت مظلة منتدى مكة الاقتصادي، تحت شعار (من الرؤية إلى الواقع .. استثمر في مكة)، وذلك خلال الفترة من 20 ـ 21 / شعبان الموافق 6 ـ 7 مايو بجدة، وتنظمه إمارة المنطقة بالتعاون مع غرفة جدة، وبالتنسيق مع غرفتي مكة والطائف.

وستنعقد تحت مظلة المنتدى جميع المنتديات واللقاءات الاقتصادية في وقت تزخر فيه منطقة مكة المكرمة ببيئة تنافسية ومقومات اقتصادية, وبشرية, وجغرافية, تجعلها أرضاً جاذبة للاستثمار وتؤهلها إلى المساهمة بفعالية في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

ويأتي دمج الفعاليات الاقتصادية في المنطقة تحت مظلة المنتدى رغبة من إمارة منطقة مكة المكرمة في توحيد كافة فعاليات، والأنشطة الاقتصادية واضطلاعها بدورها في تطوير المحافظات اقتصادياً وعمرانياً، والعمل على تنمية الخدمات العامة فيها ورفع كفاءتها، استكمالاً للمكتسبات التي حققها منتدى جدة الاقتصادي, منذ انطلاقته عام 2000 بوصفه أحد أهم المنتديات الاقتصادية في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، دمج المنتديات الاقتصادية بمكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين