بدء اجتماع مجلس الأعمال السعودي ـ الفرنسي في باريس
بدء اجتماع مجلس الأعمال السعودي ـ الفرنسي في باريس

بدء اجتماع مجلس الأعمال السعودي ـ الفرنسي في باريس الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم بدء اجتماع مجلس الأعمال السعودي ـ الفرنسي في باريس، بدء اجتماع مجلس الأعمال السعودي ـ الفرنسي في باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بدء اجتماع مجلس الأعمال السعودي ـ الفرنسي في باريس.

الميثاق انطلقت اليوم الاثنين (التاسع من أبريل 2018م)، فعاليات اجتماع مجلس الأعمال (السعودي ـ الفرنسي) بالعاصمة باريس.

وتشهد الفعاليات انعقاد ثلاث حلقات نقاش تتناول قطاعات: البيئة والمياه والزراعة والنقل والبنية التحتية والابتكار وتقنية المعلومات، وذلك بحضور وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي؛ ووزير النقل الدكتور نبيل العامودي؛ ورئيس مجلس الغرف السعودية وأمينه العام، ورئيس الجانب السعودي في مجلس الأعمال السعودي – الفرنسي.

وقال رئيس مجلس الغرف السعودية المهندس أحمد الراجحي: “نتطلع أن تكون زيارة الوفد السعودي لفرنسا بداية انطلاقة جديدة للعلاقات الاقتصادية بين البلدين خلال المرحلة المقبلة”.

وأضاف: “هناك رغبة جادة من الجانبين لتعزيز التعاون الاقتصادي، و”رؤية 2030″ توفر آفاقاً جديدة للمنشآت الفرنسية لما تتضمنه من فرص واعدة واستثمارات ضخمة في شتى القطاعات”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بدء اجتماع مجلس الأعمال السعودي ـ الفرنسي في باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين