فرنسا.. إضراب عمال سكك الحديد يكبد الشركة خسائر بـ100 مليون يورو
فرنسا.. إضراب عمال سكك الحديد يكبد الشركة خسائر بـ100 مليون يورو

فرنسا.. إضراب عمال سكك الحديد يكبد الشركة خسائر بـ100 مليون يورو الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فرنسا.. إضراب عمال سكك الحديد يكبد الشركة خسائر بـ100 مليون يورو، فرنسا.. إضراب عمال سكك الحديد يكبد الشركة خسائر بـ100 مليون يورو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا.. إضراب عمال سكك الحديد يكبد الشركة خسائر بـ100 مليون يورو.

الميثاق كشف رئيس الشركة الوطنية الفرنسية لسكك الحديد "SNCF" هيوم بيبي، عن أن إضراب عمال هذا القطاع كلف الشركة حتى الآن "مئة مليون يورو".

وأوضح في تصريحات صحيفة لإذاعة "مونتي كارلو" وشبكة "بي أف إم تي في" أن الإضراب يكلف الشركة قرابة "عشرين مليون يورو يوميا".

وجدد عمال سكك الحديد الفرنسية إضرابهم يو الأحد احتجاجا على مشروع إصلاح الشركة الوطنية لسكك الحديد، مؤكدين استعدادهم تصعيد تحركهم، لكن الحكومة أكدت تصميمها على المضي قدما في مشروعها.

وباشر عمال سكك الحديد في فرسا في مطلع أبريل إضرابا متقطعا يدوم يومين كل خمسة أيام، منددين "بنية الحكومة تدمير الخدمة العامة"، حسب ما يرونه في مشروع اصلاح خدمة سكك الحديد.

المصدر: "أ ف ب"

فريد غايرلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فرنسا.. إضراب عمال سكك الحديد يكبد الشركة خسائر بـ100 مليون يورو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)