شركات السياحة تبدأ الترويج لمصر فى السوق الروسية بـ«سيتى بريك»
شركات السياحة تبدأ الترويج لمصر فى السوق الروسية بـ«سيتى بريك»

شركات السياحة تبدأ الترويج لمصر فى السوق الروسية بـ«سيتى بريك» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم شركات السياحة تبدأ الترويج لمصر فى السوق الروسية بـ«سيتى بريك»، شركات السياحة تبدأ الترويج لمصر فى السوق الروسية بـ«سيتى بريك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شركات السياحة تبدأ الترويج لمصر فى السوق الروسية بـ«سيتى بريك».

الميثاق قال مصطفى خليل، عضو مجلس الأعمال المصرى الروسى، إن شركات السياحة المصرية العاملة فى السوق الروسية بدأت فى الترويج لبرامج سياحية تحت عنوان «سيتى بريك» نظرا لأن المسافة بين القاهرة وروسيا تصل إلى نحو أربع ساعات، وتستهدف قضاء السائح 4 أيام و3 ليالٍ داخل مدن الغردقة، أو العين السخنة، أو الإسكندرية.

وأشار خليل فى تصريحات خاصة لـ«الشروق» إلى أن أسعار البرامج تبدأ من 600 دولار، وتشمل الانتقال من روسيا، وتختلف حسب مدة البرنامج، وطريقة الانتقال إلى المدينة التى يرغب السائح قضاء عطلته فيها.

وأضاف خليل أن شركات السياحة بدأت ايضا الترويج لوجود مدن ومجتمعات سياحية جديدة سيبدأ العمل بها خلال السنوات المقبلة مثل العلمين الجديدة، ومدينة الجلالة.

من جانبه طالب إلهامى الزيات، رئيس اتحاد الغرف السياحية الأسبق بأن تكون هناك برامج ترويجية داخل روسيا تروج لزيارة الأقصر وأسوان من القاهرة، مشيرا إلى أهمية أن يبدأ التسويق لهذه البرامج من الآن، وكذلك فى معرض السياحة الذى يقام داخل الأراضى الروسية فى شهر سبتمبر القادم.

وقال الزيات إن هذه البرامج من شأنها أن تزيد حركة السياحة الوافدة من هذه السوق مع بدء تشغيل خط القاهرة روسيا يوم الأربعاء القادم، كما أنها ستزيد من حجم انفاق هذا السائح داخل مصر، مشيرا إلى أهمية أن يتم اعداد برامج جيدة للسياحة الثقافية داخل السوق الروسية التى تعتمد على السياحة الشاطئية فى مصر.

وأضاف الزيات أنه فى الوقت الراهن من السهل أن يتم تنفيذ برامج سياحية للغردقة من القاهرة نظرا لأنها ستكون أرخص فى السعر مع الانتقال بالأتوبيس، ومن الممكن أن تصل تكلفة الانتقال إلى 30 دولارا، فى حين أن شرم الشيخ تصل تكلفة الطيران بها إلى 250 دولارا.

وأعلنت شركة مصر للطيران، الأربعاء الماضى عن طرح تخفيض يصل إلى 25% على رحلاتها المتجهة من مطار القاهرة الدولى إلى موسكو على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وأشارت الشركة إلى أنه بإمكان العملاء شراء التذاكر حتى 30 إبريل الحالى على أن يكون السفر اعتبارا من يوم 14 إبريل وحتى نهاية مايو القادم.

يذكر أن الشركة ستبدأ فى تسيير رحلاتها إلى العاصمة الروسية اعتبارا من الخميس القادم بواقع 3 رحلات أسبوعيا أيام الأحد والثلاثاء والخميس من مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولى، بينما تكون رحلات الوصول من المبنى رقم 3، أما رحلات شركة «ايرفلوت» الروسية سواء السفر أو الوصول من المبنى رقم 2 الجديد بالمطار، وتبدأ فى الوصول الاربعاء القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شركات السياحة تبدأ الترويج لمصر فى السوق الروسية بـ«سيتى بريك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق