26 % من المنشآت لا تعتمد على ممارسي العمل الحر
26 % من المنشآت لا تعتمد على ممارسي العمل الحر

26 % من المنشآت لا تعتمد على ممارسي العمل الحر الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم 26 % من المنشآت لا تعتمد على ممارسي العمل الحر، 26 % من المنشآت لا تعتمد على ممارسي العمل الحر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 26 % من المنشآت لا تعتمد على ممارسي العمل الحر.

الميثاق كشف استبيان أجراه صندوق التنمية البشرية «هدف» على موقعه الرسمي، أن 26.3% من المشاركين لا تعتمد منشآتهم على خدمات ممارسي العمل الحر، و49.1% تعتمد على الخدمات إلى حد كبير، و24.6% يرون أن منشآتهم تعتمد عليها إلى حد ما.

ويسهم الصندوق بدعم ممارسي العمل الحر بدفع بما يعادل نسبة من حصة اشتراك التأمينات الاجتماعية للحاصلين على رخصة عمل حر، تدفع مباشرة لحساب مؤسسة التأمينات الاجتماعية بشكل شهري، فيما يدفع «هدف» 540 ريالًا شهريًا للسنة الأولى، و360 ريالًا للسنة الثانية، وتبلغ مدة الدعم 24 شهرًا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 26 % من المنشآت لا تعتمد على ممارسي العمل الحر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة