بلومبرغ: هذا هو أغنى رجل في أوروبا
بلومبرغ: هذا هو أغنى رجل في أوروبا

بلومبرغ: هذا هو أغنى رجل في أوروبا الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم بلومبرغ: هذا هو أغنى رجل في أوروبا، بلومبرغ: هذا هو أغنى رجل في أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بلومبرغ: هذا هو أغنى رجل في أوروبا.

الميثاق تربع الملياردير الفرنسي برنار أرنولت، على قائمة أغنى الرجال في أوروبا، حسب قائمة نشرتها وكالة “بلومبرغ” الأميركية.

وأزاح أرنولت رئيس شركة لويس فيتون مويت هينيسي، أمانسيو أورتيغا مؤسس ورئيس شركة إنديتكس، عن عرش أغنى الرجال في أوروبا بثروة وصلت الى 70.7 مليار دولار أميركي.

ويعتبر أرنولت، بحسب وكالة بلومبرغ، رابع أغنى شخص في العالم، بعد جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون، وبيل غيتس مؤسس وصاحب شركة مايكروسوفت، وورجل الأعمال الأميركي وارن بافيت.

وبحسب وكالة سبونتيك فأن لويس فيتون، صاحب دار أزياء فرنسية تأسست في عام 1854، وهي متخصصة بصناعة المنتجات الفاخرة، و تحديدا الحقائب و الملابس والإكسسوارات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بلومبرغ: هذا هو أغنى رجل في أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام