رئيس «تنشيط السياحة»: نستهدف جذب السياح ذوي الإنفاق المرتفع
رئيس «تنشيط السياحة»: نستهدف جذب السياح ذوي الإنفاق المرتفع

رئيس «تنشيط السياحة»: نستهدف جذب السياح ذوي الإنفاق المرتفع الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رئيس «تنشيط السياحة»: نستهدف جذب السياح ذوي الإنفاق المرتفع، رئيس «تنشيط السياحة»: نستهدف جذب السياح ذوي الإنفاق المرتفع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس «تنشيط السياحة»: نستهدف جذب السياح ذوي الإنفاق المرتفع.

الميثاق قال أحمد يوسف، رئيس هيىة تنشيط السياحة الجديد، إن الهيئة هي جناح التسويق والترويج لمصر بالخارج.. منوهًا إلى أن من أول أولويات الهيىة الانتهاء من المستحقات المتأخرة لشركات الطيران ومنظمي الرحلات للخارج. 

وأوضح يوسف، في تصريحات صحفية، أن الهيئة تستهدف السياح من ذوي النفقات المرتفعة خلال الفترة المقبلة وجذب أسواق جديدة واعدة بجانب الأسواق الحالية، مشددًا على أن قطاع السياحة من أهم القطاعات الاقتصادية والتي تساهم بالنصيب الأكبر في الدخل القومي، كما أنه يوفر فرص عمل لما يزيد عن 4 ملايين أسرة تعتمد في دخلها الأساسي على القطاع.

وأشار إلى أنه بدأ عمله منذ أيام قليلة بعقد لقاءات مع رؤساء القطاعات والعاملين بالهيئة، وأنه سيتم وضع خطة شاملة للترويج والتنشيط السياحي وخصوصا الاستثمار السياحي الذي يستم التركيز عليه في المرحلة القادمة.

وأكد يوسف أن قطاع السياحة قطاع حيوي ويجب أن يكون في مكانه الذي يستحقه ويدعم الاقتصاد القومي للبلاد.. مطالبًا من جميع العاملين بالقطاع أن يكونوا على يد رجل واحد للنهوض بالسياحة خلال الفترة القادمة للمكانة التي تستحقها.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد تطوير شامل فى عمل الهيئة وأنه سينقل جميع خبراته التي اكتسبها من القطاع الخاص للهيئة لتعمل بقلب القطاع الخاص وتساير التقدم التكنولوجي الذي يحدث في المقاصد السياحية المنافسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس «تنشيط السياحة»: نستهدف جذب السياح ذوي الإنفاق المرتفع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق