البورصة المصرية تتفاعل مع فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية
البورصة المصرية تتفاعل مع فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية

البورصة المصرية تتفاعل مع فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم البورصة المصرية تتفاعل مع فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية، البورصة المصرية تتفاعل مع فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البورصة المصرية تتفاعل مع فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية.

الميثاق واصلت البورصة المصرية تحطيم أرقامها القياسية لدى إغلاق تعاملات اليوم، بدعم من عمليات شراء مكثفة من المستثمرين المصريين والأجانب على الأسهم في قطاعات السوق المختلفة بالتزامن مع إعلان فوزر الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.
وحقق رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة مكاسب قدرها 3ر5 مليار جنيه ليصل إلى 9ر984 مليار جنيه وهو أعلى مستوى له على الإطلاق، يفصله نحو 15 مليار جنيه فقط عن الوصول لمستوى تريليون جنيه وسط توقعات بتحقيقها خلال هذا الأسبوع بعد الإعلان رسمياً عن نتيجة الانتخابات الرئاسية اليوم فيما بلغ حجم التداولات الكلية بالسوق 5ر2 مليار جنيه.
وربح مؤشر البورصة الرئيسي “إيجي إكس 30” ما نسبته 50ر0 % ليغلق عند مستوى 17684.66 نقطة وهو رقم قياسي جديد لم تسجله البورصة منذ تدشينها عام 1883.
وامتدت المكاسب إلى مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة “إيجي إكس 70” ليربح 18ر0 % لينهي التعاملات عند مستوى 877.34 نقطة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البورصة المصرية تتفاعل مع فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن