موديل 2020 من لينكولن MKX يأتي بمحرّك إيكوبوست جديد
موديل 2020 من لينكولن MKX يأتي بمحرّك إيكوبوست جديد

موديل 2020 من لينكولن MKX يأتي بمحرّك إيكوبوست جديد الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم موديل 2020 من لينكولن MKX يأتي بمحرّك إيكوبوست جديد، موديل 2020 من لينكولن MKX يأتي بمحرّك إيكوبوست جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، موديل 2020 من لينكولن MKX يأتي بمحرّك إيكوبوست جديد.

الميثاق تسعى شركة لينكولن الأمريكية إلى إعادة تصميم موديل 2020 من MKX، فهي تعدّ أحد سيارات الـ SUV متوسطة الحجم الفارهة، التي حققت مبيعات عالية، ولذلك ستقوم لينكولن بطرح هذا الموديل في أوائل عام 2020.

بالنسبة للتصميم الخارجي، فليس هنالك الكثير من التغييرات، ولكنها سوف تكون متوفرة بالكثير من الألوان المختلفة مثل الأزرق الماسي المعدني، ولون أزرق الرابسودي، كما ستأتي مزودة بفوهة عادم مزدوجة، ومصابيح LED خلفية، ومرايا مدفأة مزودة بمصابيح LED، وبالنسبة لفئة بلاك ليبل فإنها ستأتي مزودة بمصابيح LED أمامية، بالإضافة إلى مصابيح LED نهارية، سوف يتم تزويد MKX موديل 2020 بجنوط مقاس 18 بوصة، أما فئة بلاك ليبل فسوف تأتي باختيارات من 20 أو 21 بوصة.

وبالنسبة للمقصورة الداخلية لموديل 2020 من MKX فإنه سيتم إضافة الكثير من الأجزاء المعدنية وتجهيزات من العاج تأتي اختيارياً فيما يرفع ثمن MKX بمقدار 2600 ريال، وستأتي بعجلة قيادة مزودة بمقابض تنقيل، وسوف تأتي داعمة لخدمة الـ 4G، والـ Wi-Fi، وإمكانية ربط خدمة تحديد موقعها بالهاتف الهاتف، وستتوفر أيضاً بخاصية التشغيل عن بعد، كما ستتميز بنظام عزل صوت قوي جداً.

ستأتي MKX موديل 2020 بمحرّك إيكوبوست سعة 2.7 لتر بقوة 335 حصان مع عزم دوران 380 رطل-قدم، الذي يتم استخدامه حالياً في البيك أب فورد F-150، وسوف يأتي هذا المحرّك مع ناقل حركة من 6 سرعات، بنظام دفع رباعي، ومن المحتمل أن يكون استهلاك الوقود المتوسط لها في حدود 24 جالون/ميل.

وحتى الآن ليس لدينا أية أخبار مؤكدة عن تاريخ تدشين موديل 2020 من MKX، وأما بالنسبة للأسعار فإنه من المحتمل أن تبدأ من سعر 247,500 ريال سعودي، فيما يعدّ سعراً مرتفعاً بعض الشيء، ولكننا مازلنا في انتظار أية أخبار جديدة عن هذه الكروس أوفر.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، موديل 2020 من لينكولن MKX يأتي بمحرّك إيكوبوست جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو