استمرار الاكتتاب في بنك الجزيرة حتى الأربعاء
استمرار الاكتتاب في بنك الجزيرة حتى الأربعاء

استمرار الاكتتاب في بنك الجزيرة حتى الأربعاء الميثاق نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم استمرار الاكتتاب في بنك الجزيرة حتى الأربعاء، استمرار الاكتتاب في بنك الجزيرة حتى الأربعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، استمرار الاكتتاب في بنك الجزيرة حتى الأربعاء.

الميثاق تنتهي اليوم فترة تداول حقوق الأولوية لبنك الجزيرة على أن تستمر فترة الاكتتاب في الأسهم الجديدة حتى نهاية الأربعاء القادم.

وقد قام بنك الجزيرة بطرح 300 مليون سهم عادي من خلال إصدار أسهم حقوق أولوية بسعر طرح يبلغ عشرة ريالات للسهم الواحد، وبقيمة إجمالية تبلغ ثلاثة مليارات ريال، وذلك لزيادة رأس مال البنك من 5.200 مليار ريال إلى 8.200 مليار ريال.

يذكر أن الاكتتاب في الأسهم الجديدة يتم وفقاً للآلية الجديدة المطورة لحقوق الأولوية المتداولة، التي يكون فيها الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية خلال فترة واحدة بدلاً عن فترتين منفصلتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، استمرار الاكتتاب في بنك الجزيرة حتى الأربعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم