جيب جراند شيروكي 2019 هل ستحصل على تحديثات؟
جيب جراند شيروكي 2019 هل ستحصل على تحديثات؟

جيب جراند شيروكي 2019 هل ستحصل على تحديثات؟ الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم جيب جراند شيروكي 2019 هل ستحصل على تحديثات؟، جيب جراند شيروكي 2019 هل ستحصل على تحديثات؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جيب جراند شيروكي 2019 هل ستحصل على تحديثات؟.

الميثاق من المنتظر أن تنطلق سيارة جيب جراند شيروكي قريباً بموديل العام 2019، لكن ما هي التحسينات التي ستحصل عليها الـ SUV الأمريكية؟

على صعيد التصميم، نستبعد أن تحصل جراند شيروكي على تغييرات في الشكل الخارجي، لكن هذا لن يمثل مشكلة نظراً لأن الشكل الحالي قد لاقى استحسان العملاء.

في الداخل، ستحافظ السيارة على مقصورتها الأنيقة بدون تبديل يذكر، مع صندوق أمتعة تبلغ سعته 36.3 قدم مكعبة، لكننا نتمنى لو يتم زيادة سعة وحدة التخزين في الكونسول الوسطي.

ميكانيكياً، ستتوفر جراند شيروكي بنفس التشكيلة الواسعة من المحركات، وفي مقدمتها المحرك الأساسي بنتاستار V6 سعة 3.6 لترات بقوة 295 حصان وعزم دوران 353 نيوتن-متر، كما سيتوفر محرك الـ V8 القوي ذو سعة 5.7 لترات والذي يولد قوة 360 حصان وعزم دوران 490 نيوتن متر.

على صعيد الأمان، سيتوجب على مهندسو جيب تحسين نتائج التصادم الأمامي الجزئي، حيث حصلت جراند شيروكي على تقييم "هامشي" في هذا الاختبار من معهد تأمين سلامة الطرق IIHS.

لا توجد معلومات مؤكدة حول موعد بدء جيب جراند شيروكي 2019، لكن سعرها قد يتراوح بين 119,000 و 390,000 ريال سعودي، علماً بأنها ستنافس سيارات مثل دودج دورانجو و تويوتا سيكويا و نيسان باثفايندر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جيب جراند شيروكي 2019 هل ستحصل على تحديثات؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو