فيديو: دودج تشالنجر هيلكات 2019 ستصبح أكثر قوة!
فيديو: دودج تشالنجر هيلكات 2019 ستصبح أكثر قوة!

فيديو: دودج تشالنجر هيلكات 2019 ستصبح أكثر قوة! الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم فيديو: دودج تشالنجر هيلكات 2019 ستصبح أكثر قوة!، فيديو: دودج تشالنجر هيلكات 2019 ستصبح أكثر قوة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: دودج تشالنجر هيلكات 2019 ستصبح أكثر قوة!.

الميثاق تعد سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات هي أحد أكثر السيارات الرياضية إثارة في العالم، فرغم أن طراز تشالنجر ديمون قد خطف الأضواء بعد انطلاقه في العام الماضي، لكن هذا لا يعني أن هيلكات هي سيارة عادية، فهي تملك المحرك الشهير هيمي V8 سوبرتشارج سعة 6.2 لترات، والذي يولد قوة 707 أحصنة، لكننا سمعنا مؤخراً إشاعات تقول بأن سيارة العضلات الأمريكية ستصبح أكثر قوة.

وفي الفيديو المرفق نستعرض لكم معلومات هامة عن دودج تشالنجر SRT هيلكات 2019:

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو: دودج تشالنجر هيلكات 2019 ستصبح أكثر قوة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو