مطار دبي الأول عالميا في عدد المسافرين الدوليين‎‏
مطار دبي الأول عالميا في عدد المسافرين الدوليين‎‏

مطار دبي الأول عالميا في عدد المسافرين الدوليين‎‏ الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم مطار دبي الأول عالميا في عدد المسافرين الدوليين‎‏، مطار دبي الأول عالميا في عدد المسافرين الدوليين‎‏ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مطار دبي الأول عالميا في عدد المسافرين الدوليين‎‏.

الميثاق حلّ مطار دبي، في المرتبة الأولى عالمياً، كأكثر مطارات العالم اشغالا من حيث المسافرين الدوليين للعام 2017 للسنة الرابعة على التوالي مع استخدامه من قبل 88,2 مليون مسافر.

وازداد استخدام المسافرين الدوليين للمطار الإماراتي بـ4,6 مليون مسافر مقارنة بالعام السابق، رغم المنع المؤقت لحمل الحواسيب المحمولة الذي فرض على الرحلات المتوجهة إلى الولايات المتحدة.

ويُعد المطار الذي يشكل مركزا رئيسيا للترانزيت واحدا من بين عدة مطارات خليجية شهدت نموا هائلا خلال الأعوام الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مطار دبي الأول عالميا في عدد المسافرين الدوليين‎‏، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين