تويوتا كامري 2019 التحديثات والأسعار وموعد تدشينها
تويوتا كامري 2019 التحديثات والأسعار وموعد تدشينها

تويوتا كامري 2019 التحديثات والأسعار وموعد تدشينها الميثاق نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم تويوتا كامري 2019 التحديثات والأسعار وموعد تدشينها، تويوتا كامري 2019 التحديثات والأسعار وموعد تدشينها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تويوتا كامري 2019 التحديثات والأسعار وموعد تدشينها.

الميثاق ظهرت في العام الماضي سيارة تويوتا كامري 2018 بجيلها الثامن، وقد استطاع التصميم الجديد لكامري أن يبهر العالم بفضل خطوطه التصميمية العصرية وأطرافه الحادة ومقدمته الشرسة.. لكن ماهي التغييرات التي ستحصل عليها كامري لموديل العام 2019؟

أولاً بالنسبة للتصميم، فمن المستبعد أن يشهد الشكل الخارجي تحديثات نظراً لأن السيارة تم إعادة تصميمها بالكامل، خصوصاً أنها حازت على إعجاب النقاد وعشاقها، لذا فليس هناك سبب لإجراء أي تغييرات في الوقت الحالي، لكن رغم ذلك فإنه من الممكن إجراء تحسينات بسيطة على كامري 2019.

وعلى عكس الشكل الخارجي، لم تلقى المقصورة الداخلية استحساناً كبيراً، فهي لم تقدم ما يكفي من التقنيات والتجهيزات لتتميز عن منافساتها. وبغض النظر عن ذلك هناك أمر تسبب جدلاً واسعاً في مقصورة كامري 2018، وهو انخفاض مستوى المقاعد بالمقارنة مع الجيل السابق، حيث أن السقف الانسيابي المقوس أجبر شركة تويوتا على تخفيض مستوى المقاعد لتوفير مساحة للرأس، مما تسبب غضب بعض السائقين.

لذا فإننا نأمل أن يتم إيجاد حل للمقاعد، بالإضافة إلى تحسين مزايا المقصورة لتضاهي المنافسين. لكن هذا لا يعني أن مقصورة كامري سيئة، بل هي تتمتع بتجهيزات قياسية رائعة مثل النظام الترفيهي بشاشة عرض مقاس 7 بوصات، ونظام صوتي من 6 سماعات، وفرش قماشي أنيق، والمزيد من المزايا.

على صعيد الأداء ستستمر كامري 2019 بالاعتماد على نفس محرك الـ 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 204 أحصنة وعزم دوران 250 نيوتن-متر. لكننا نتوقع أن تزداد القوة قليلاً في فئة XSE والفئات الأعلى، بينما سيستمر محرك الـ V6 سعة 3.5 لترات بتوليد قوة 301 حصان وعزم دوران 363 نيوتن-متر، وستتصل المحركات بناقل حركة آلي من 8 سرعات.

أما بالنسبة لتجهيزات الأمان فلا تحتاج كامري إلى أي تحسينات، حيث تم حصلت كامري 2018 على أعلى تقييم ممكن في اختبارات السلامة التي يجريها معهد التأمين لسلامة الطرقة السريعة IIHS، لتتواجد بفضل ذلك في قامة أكثر 15 سيارة أماناً في 2018. علماً بأن كامري الحالية مزودة بحزمة Toyota Safety Sense-P، التي تحتوى نظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام مكابح الطوارئ الآلية.

ولا توجد حتى الآن أي تأكيدات رسمية بخصوص موعد بدء تويوتا كامري 2019، لكن مصادرنا تؤكد أنها ستصل إلى الأسواق في الصيف القادم.

ونظراً لأن التغييرات ستكون شبه معدومة فإن أسعار تويوتا كامري 2019 لن تختلف عن الموديل الحالي، حيث تتوفر كامري 2018 في أسواق المملكة العربية السعودية لدى شركة عبداللطيف جميل بسعر يبدأ من 85,050 ريال.

جميع التفاصيل بخصوص أسعار ومواصفات تويوتا كامري 2018 ستجدونها في الفيديو المرفق:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تويوتا كامري 2019 التحديثات والأسعار وموعد تدشينها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو