ضبط تكفيريين اثنين بتونس يشتبه في انتمائهما لتنظيم إرهابي
ضبط تكفيريين اثنين بتونس يشتبه في انتمائهما لتنظيم إرهابي

ضبط تكفيريين اثنين بتونس يشتبه في انتمائهما لتنظيم إرهابي الميثاق نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم ضبط تكفيريين اثنين بتونس يشتبه في انتمائهما لتنظيم إرهابي، ضبط تكفيريين اثنين بتونس يشتبه في انتمائهما لتنظيم إرهابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط تكفيريين اثنين بتونس يشتبه في انتمائهما لتنظيم إرهابي.

الميثاق تمكنت وحدات الحرس الوطني بوزارة الداخلية التونسية من القبض على عنصرين تكفيريين يشتبه في انتمائهما إلى تنظيم إرهابي.

واكدت وزارة الداخلية التونسية – في بيان اليوم /الأربعاء – “إن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية الكاف شمال غربي البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيري اقر بتبنيه للفكر التكفيري حيث تعمد تنزيل تدوينات وصور على حسابه الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تمجد تنظيم (داعش) الإرهابي وتحرض على الإرهاب وتكفر  رجال الأمن وتصفهم بـ(الطواغيت) وتدعو إلى إقامة ما يسمى بـ(دولة الخلافة) فضلا  عن علاقته بعناصر إرهابية متحصنة بالجبال داخل تونس”.

وأضافت أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية جندوبة شمال غربي البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيري أثبتت التحريات أنه يستغل حسابه الخاص على شبكة التواصل الاجتماعي في التحريض على الإرهاب وتحميل صور ومقاطع فيديو لعناصر إرهابية.

وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهما بتهمة (الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي وتمجيد الإرهاب).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط تكفيريين اثنين بتونس يشتبه في انتمائهما لتنظيم إرهابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر