“القوات” تعلق على كلام جعجع حول الانتخابات الطلابية
“القوات” تعلق على كلام جعجع حول الانتخابات الطلابية

“القوات” تعلق على كلام جعجع حول الانتخابات الطلابية الميثاق نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم “القوات” تعلق على كلام جعجع حول الانتخابات الطلابية، “القوات” تعلق على كلام جعجع حول الانتخابات الطلابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “القوات” تعلق على كلام جعجع حول الانتخابات الطلابية.

“القوات” تعلق على كلام جعجع حول الانتخابات الطلابية

الميثاق صدر عن الدائرة الإعلامية في القوات اللبنانية البيان الآتي:

“أوضحت الدائرة الإعلامية في القوات اللبنانية ان التحالف بين القوات وتيار المستقبل هو القاعدة في كل انتخابات طالبية، وأما المقصود من كلام الدكتور سمير جعجع هو كالآتي أننا كقوات نواجه قوى كبيرة وكثيرة، ونحن تقريبا لوحدنا في الساحة، فحتى على مستوى التحالفات الانتخابية الطالبية نخوض الانتخابات شبه منفردين باستثناء التحالف الدائم مع تيار المستقبل.

وفي المناسبة تؤكد الدائرة الإعلامية أن العلاقة بين القوات والمستقبل هي من طبيعة استراتيجية وقد أثبتت الظروف قوتها ومتنانتها”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “القوات” تعلق على كلام جعجع حول الانتخابات الطلابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز