نصر الله يتصل بالأمين العام لـ”الجهاد الإسلامي​”.. فمالسبب ؟
نصر الله يتصل بالأمين العام لـ”الجهاد الإسلامي​”.. فمالسبب ؟

نصر الله يتصل بالأمين العام لـ”الجهاد الإسلامي​”.. فمالسبب ؟ الميثاق نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم نصر الله يتصل بالأمين العام لـ”الجهاد الإسلامي​”.. فمالسبب ؟، نصر الله يتصل بالأمين العام لـ”الجهاد الإسلامي​”.. فمالسبب ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نصر الله يتصل بالأمين العام لـ”الجهاد الإسلامي​”.. فمالسبب ؟.

نصر الله يتصل بالأمين العام لـ”الجهاد الإسلامي​”.. فمالسبب ؟

الميثاق أجرى الأمين العام ل​حزب الله​ السيد ​حسن نصر الله​ اتصالاً هاتفياً بالأمين العام ل​حركة الجهاد الإسلامي​ في ​فلسطين​ رمضان عبد الله، معزياً بـ”الشهداء الذين قضوا في ​القصف الإسرائيلي​ الأخير على غزة”.

ودان السيد نصر الله “هذا العدوان السافر”، وأشاد بـ”تضحيات وصمود المقاومين في غزة وخصوصاً الاخوة المجاهدين في حركة الجهاد الاسلامي”، ومؤكداً “وقوف وتضامن حزب الله والمقاومة الاسلامية في لبنان معهم في معركة المصير الواحد والقضية الواحدة”.

من جهة أخرى، استقبل نصر الله نائب رئيس المكتب السياسي ل​حركة حماس​، ​صالح العاروري​ حيث جرى استعراض للأوضاع المستجدة في غزة على ضوء العدوان الأخير واحتمالات الموقف وتطوارته كما تطرق البحث إلى موضوع ​المصالحة الفلسطينية​ واوضاع المنطقة، مع تاكيد الطرفين على التلاقي بين حركات المقاومة والتلاحم والتضامن في وجه الاعتداءات الصهيوينة وكل ما يخطط له من استهداف لحركات المقاومة في منطقتنا، كما قدم السيد نصر الله تعازيه بالشهداء في الحادثة الاخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نصر الله يتصل بالأمين العام لـ”الجهاد الإسلامي​”.. فمالسبب ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز