رعد: لبنان والمنطقة مهددان
رعد: لبنان والمنطقة مهددان

رعد: لبنان والمنطقة مهددان الميثاق نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم رعد: لبنان والمنطقة مهددان، رعد: لبنان والمنطقة مهددان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رعد: لبنان والمنطقة مهددان.

رعد: لبنان والمنطقة مهددان

الميثاق أكد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، “أن لبنان والمنطقة مهددان طالما هناك احتلال اسرائيلي في فلسطين”، وقال: “ما يعنينا ان مقاومتنا عرفت كيف تفرض على العدو ألا يتجرأ على اي عدوان على لبنان وكيف تهزم الارهاب التكفيري وكيف تسقط مشروعه ونعيد بناء المحور المقاوم”.

رعد وخلال إحتفال تأبيني لهادي رمضان ترمس في حسينية بلدته يحمر الشقيف قال “إننا في لبنان، في حاجة إلى أن تصنع السلطة والمسؤولون على اختلاف انتماءاتهم إنجازات تليق بالمواطنين اللبنانيين، على مستوى الخدمات وتحقق الحد الأدنى من العدالة والأنصاف في الإنماء والإدارة وتوفر الضروريات اللازمة من أجل العيش الكريم في لبنان”.

ورأى أنه “من المفروض ان نباشر الان وبشكل فوري بمناقشة موازنة 2018 لمعرفة كيفية الصرف في العام الجديد، من مياه وكهرباء وطرقات وغيرها”.

وشدد رعد على “التوظيف عبر اجراء مباريات في مجلس الخدمة المدنية، فيؤخذ الناجحون الى المكان الشاغر والمطلوب”، داعيا الى “الكف عن التوظيف العشوائي والمحسوبيات”.

ولفت إلى “مسألة تحتاج الى معالجة، وهي الامتناع عن إرساء أي تعهد لاي ملتزم شركة كانت او دولة الا عبر مناقصات في ادارة المناقصات”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رعد: لبنان والمنطقة مهددان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز