الرئيس الموريتانى يبحث هاتفيا مع ولى عهد أبوظبى الأوضاع العربية والدولية
الرئيس الموريتانى يبحث هاتفيا مع ولى عهد أبوظبى الأوضاع العربية والدولية

الرئيس الموريتانى يبحث هاتفيا مع ولى عهد أبوظبى الأوضاع العربية والدولية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الرئيس الموريتانى يبحث هاتفيا مع ولى عهد أبوظبى الأوضاع العربية والدولية، الرئيس الموريتانى يبحث هاتفيا مع ولى عهد أبوظبى الأوضاع العربية والدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الموريتانى يبحث هاتفيا مع ولى عهد أبوظبى الأوضاع العربية والدولية.

الميثاق تلقى الرئيس الموريتانى محمد ولد عبدالعزيز،  الخميس، اتصالا هاتفيا من نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية وولى عهد أبو ظبى محمد بن زايد؛ لبحث الأوضاع العربية والدولية.

وقال مصدر رسمى موريتانى، فى تصريحات صحفية، إنه تم خلال الاتصال الهاتفى أيضا استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الرئيس الموريتانى يبحث هاتفيا مع ولى عهد أبوظبى الأوضاع العربية والدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع