إصابات بين المدنيين بقذائف أطلقها "داعش" فى ريف حمـاة
إصابات بين المدنيين بقذائف أطلقها "داعش" فى ريف حمـاة

إصابات بين المدنيين بقذائف أطلقها "داعش" فى ريف حمـاة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إصابات بين المدنيين بقذائف أطلقها "داعش" فى ريف حمـاة، إصابات بين المدنيين بقذائف أطلقها "داعش" فى ريف حمـاة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إصابات بين المدنيين بقذائف أطلقها "داعش" فى ريف حمـاة.

الميثاق أفاد مراسل شبكة روسيا اليوم فى سوريا بوقوع إصابات بين المدنيين بقذائف صاروخية أطلقها تنظيم "داعش" على الحى الشرقى فى مدينة السلمية شرقى ريف حماة.

ومن جانب آخر، قال نشطاء سوريون إن معارك شبت بين القوات الحكومية السورية ومسلحين من "داعش"، على محاور فى الريف الشرقى لمدينة السلمية، فى تجربة يسعى من خلالها الجيش السورى لبسط سيطرته على مزيد من المناطق.

وكانت وكالة الأنباء السورية "سانا"، قد أفادت أمس الأربعاء بتمكن وحدات من الجيش السورى من تدمير 26 آلية بينها 4 مدرعات ومستودعى ذخيرة لـ"داعش" فى أرياف الرقة وحماة ودير الزور.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكرى قوله إن الوحدات "نفذت عمليات تخللتها رمايات نارية مركزة على تجمعات ومقرات ونقاط تسلل مجموعات إرهابية من تنظيم داعش فى ريف الرقة الجنوبى ودير الزور الغربى وحماة الشرقى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إصابات بين المدنيين بقذائف أطلقها "داعش" فى ريف حمـاة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع