على خلفية إسقاط التحالف الطائرة السورية: موسكو تحذر واشنـطـن
على خلفية إسقاط التحالف الطائرة السورية: موسكو تحذر واشنـطـن

على خلفية إسقاط التحالف الطائرة السورية: موسكو تحذر واشنـطـن الميثاق نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم على خلفية إسقاط التحالف الطائرة السورية: موسكو تحذر واشنـطـن، على خلفية إسقاط التحالف الطائرة السورية: موسكو تحذر واشنـطـن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، على خلفية إسقاط التحالف الطائرة السورية: موسكو تحذر واشنـطـن.

على خلفية إسقاط التحالف الطائرة السورية: موسكو تحذر واشنطن

الميثاق حذرت وزارة الخارجية الروسية الولايات المتحدة مجددا من تكرار اللجوء إلى القوة العسكرية ضد القوات الحكومية السورية .

وقال سيرغي ريابكوف، نائب وزير الخارجية الروسي، في أول رد روسي رسمي على الضربة الأمريكية التي أسفرت عن إسقاط طائرة حربية سورية بريف الرقة: “تلقينا بقلق وانزعاج نبأ الضربة التي استهدفت طائرة تابعة لسلاح الجو السوري وأسفرت عن إسقاطها”.

وتابع أن الهجوم المباشر على طائرة تابعة للقوات الحكومية السورية يعد خطوة جديدة في اتجاه التصعيد الخطير. وشدد قائلا: “نحذر واشنطن من تكرار اللجوء إلى هذه الأساليب”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، على خلفية إسقاط التحالف الطائرة السورية: موسكو تحذر واشنـطـن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز