الجيش الليبى يسيطر على عدة مواقع فى مدينة درنة
الجيش الليبى يسيطر على عدة مواقع فى مدينة درنة

الجيش الليبى يسيطر على عدة مواقع فى مدينة درنة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجيش الليبى يسيطر على عدة مواقع فى مدينة درنة، الجيش الليبى يسيطر على عدة مواقع فى مدينة درنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الليبى يسيطر على عدة مواقع فى مدينة درنة.

الميثاق إضافة تعليق

أحرزت قوات الجيش الليبى تقدما جديدا ضد التنظيمات الإرهابية فى مدينة درنة الليبية، تمكنت من إلقاء القبض على عشرات من الإرهابيين الأجانب.

وفى هذا السياق أعلن الجيش الليبى سيطرته على عدة مواقع فى درنة بعد معارك مع التنظيمات الإرهابى، حسبما أفادت قناة "العربية" الإخبارية الخميس .

ونفذت قوات الجيش الليبى ضربات جوية دقيقة أسفرت عن مقتل عدد كبير من الإرهابيين، وكان الناطق باسم الجيش الوطنى الليبي، العميد أحمد المسمارى أكد أن قوات الجيش حققت تقدما كبيرا فى مدينة درنة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجيش الليبى يسيطر على عدة مواقع فى مدينة درنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع