مقتل مدنى فى انفجار عبوة ناسفة بمحافظة كركوك
مقتل مدنى فى انفجار عبوة ناسفة بمحافظة كركوك

مقتل مدنى فى انفجار عبوة ناسفة بمحافظة كركوك الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مقتل مدنى فى انفجار عبوة ناسفة بمحافظة كركوك، مقتل مدنى فى انفجار عبوة ناسفة بمحافظة كركوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل مدنى فى انفجار عبوة ناسفة بمحافظة كركوك.

الميثاق إضافة تعليق

أفاد مصدر أمنى فى محافظة كركوك العراقية، اليوم الجمعة، بأن مدنيا قتل بانفجار عبوة ناسفة جنوب المحافظة، ونقلت قناة (السومرية نيوز) العراقية عن المصدر - الذى لم تسمه – قوله، إن عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق قرب قرية زنقر بقضاء داقوق (35 كم جنوبى كركوك)، انفجرت، صباح اليوم، أثناء مرور سيارة مدنية، ما أسفر عن مقتل سائق السيارة فى الحال.

وأضاف المصدر أن قوة من الشرطة حضرت إلى مكان الحادث ونقلت الجثة للطب العدلى، مشيرا إلى فتح تحقيق فى ملابساته، يذكر أن مناطق جنوبى وغربى كركوك، (255 كم شمال العاصمة بغداد)، تشهد بين فترة وأخرى نشاطا لمسلحين تابعين لجيوب تنظيم "داعش".

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتل مدنى فى انفجار عبوة ناسفة بمحافظة كركوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع