سقوط عامل بتهمة قتل والده في دار السلام: ضبطه متلبسا بممارسة الرذيلة
سقوط عامل بتهمة قتل والده في دار السلام: ضبطه متلبسا بممارسة الرذيلة

سقوط عامل بتهمة قتل والده في دار السلام: ضبطه متلبسا بممارسة الرذيلة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم سقوط عامل بتهمة قتل والده في دار السلام: ضبطه متلبسا بممارسة الرذيلة، سقوط عامل بتهمة قتل والده في دار السلام: ضبطه متلبسا بممارسة الرذيلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط عامل بتهمة قتل والده في دار السلام: ضبطه متلبسا بممارسة الرذيلة.

الميثاق كشفت مباحث القاهرة غموض العثور على جثة مسن داخل شقته، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجله خوفًا من افتضاح أمره، لضبطه يمارس الرذيلة مع سيدة داخل الشقة في دار السلام.

كان قسم شرطة دار السلام تلقى بلاغا من "محمود.ف" فني إصلاح طلمبات بشركة خاصة، بأنه لدى عودته لمسكنه، اكتشف عن أن باب الشقة مفتوح، وعثر على جثة والده "فتحي.أ" 86 سنة، بالمعاش، داخل الشقة سكنه، وسرقة مبلغ مالي 50 ألف جنيه من داخل دولاب غرفة نوم المجني عليه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الحادث.

وتبين من الفحص أن جثة المجني عليه كانت مسجاة على ظهرها، أعلى سرير غرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن سحجات بالوجه، وكسر بأحد أظافر اليد اليمني، وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وتبين سلامة جميع منافذها.

وتوصلت التحريات إلى أن المبلغ يقيم بصحبة والده بالشقة، وأنه طرد زوجته منذ 5 أشهر، وأنه يمر بضائقة مالية وعلى خلاف دائم مع والده، بسبب تعاطيه المواد المخدرة، واعتياده استقطاب النسوة الساقطات لمسكنه وممارسة الرذيلة معهن بمقابل مادي، مستغلًا أن والده قعيد ولا يستطيع الحركة.

وتبين أن المبلغ يرتبط بعلاقة مع إحدى السيدات "ياسمين.م.أ" 28 سنة، ربة منزل، وأنها كانت بصحبته بالشقة سكنه صباح يوم الحادث.

وبتقنين الإجراءات ضبطت "ياسمين"، وقررت أنها تعرفت على المبلغ منذ نحو عام ونصف العام، وأنها دائمة التردد عليه، وبتاريخ الواقعة اكتشف المجني عليه تواجدها بالشقة صحبة نجله، فحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى خلالها المجني عليه على المتهم بالسب، وهدده باستدعاء الجيران وفضح أمره فدفعه ابنه وسقط على سرير الغرفة، وأجهز عليه باستخدام وسادة وكتم أنفاسه بمنشفة كانت موجودة بالغرفة حتى فارق الحياة، واستولى على المبلغ المالي المشار إليه، وهددها بإيذائها إذا أبلغت عنه.

وضبط المتهمك، واعترف بالتهمة، وتوجه إلى الشركة عمله بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، بقصد إثبات تواجده بعمله، وعقب عودته أدعى بأن باب الشقة مفتوح واكتشافه مقتل والده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سقوط عامل بتهمة قتل والده في دار السلام: ضبطه متلبسا بممارسة الرذيلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن