مصدر أمني: إخطار المطارات بأسماء الهاربين من "عصابة البروفسير"
مصدر أمني: إخطار المطارات بأسماء الهاربين من "عصابة البروفسير"

مصدر أمني: إخطار المطارات بأسماء الهاربين من "عصابة البروفسير" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مصدر أمني: إخطار المطارات بأسماء الهاربين من "عصابة البروفسير"، مصدر أمني: إخطار المطارات بأسماء الهاربين من "عصابة البروفسير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر أمني: إخطار المطارات بأسماء الهاربين من "عصابة البروفسير".

الميثاق قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، بأنه جرى إخطار المطارات ومنافذ السفر إلى خارج البلاد بأسماء المتهمين الـ 3 من "عصابة البروفسير" الدولية والذين تمكنوا من الهرب اليوم من سيارة الترحيلات أثناء عودتهم من محكمة جنح مدينة نصر الي قسم شرطة مدينة نصر أول بعد تجديد حبسهم.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ألقت القبض في يناير الماضي على 5 متهمين يحملون جنسيات أجنبية لاتهامهم بسرقة الكثير من الفيلات والشقق السكنية بمنطقة التجمع الخامس وبالتفتيش عثر بحوزته على مبالغ مالية ضخمة وكميات كبيرة من المشغولات الذهبية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصدر أمني: إخطار المطارات بأسماء الهاربين من "عصابة البروفسير"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن