نيابة مدينة نصر تحقق مع متهمين من "عصابة البروفسير" بعد هروب زملائهم
نيابة مدينة نصر تحقق مع متهمين من "عصابة البروفسير" بعد هروب زملائهم

نيابة مدينة نصر تحقق مع متهمين من "عصابة البروفسير" بعد هروب زملائهم الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم نيابة مدينة نصر تحقق مع متهمين من "عصابة البروفسير" بعد هروب زملائهم، نيابة مدينة نصر تحقق مع متهمين من "عصابة البروفسير" بعد هروب زملائهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نيابة مدينة نصر تحقق مع متهمين من "عصابة البروفسير" بعد هروب زملائهم.

الميثاق تحقق نيابة مدينة نصر أول مع متهمين اثنين من أفراد عصابة البروفسير، والذين لم يتمكنا من الهرب مع زملائهم الـ 3 الذين هربوا من سيارة الترحيلات أثناء عودتهم من جلسة تجديد حبسهم في محكمة جنح مدينة نصر أول لمعرفة كيف تمكن المتهمين من الهرب.  

يذكر أن 3 متهمين من عصابة البروفسير الدولية والمتهمين بسرقة ممتلكات بأكثر من 100 مليون جنية من فيلات وشقق بمنطقة القاهرة الجديدة  تمكنوا من الهروب أثناء دخولهم قسم شرطة أول مدينة نصر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نيابة مدينة نصر تحقق مع متهمين من "عصابة البروفسير" بعد هروب زملائهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن