مدير أمن الجيزة يزور دار مسنين في شهر الرحمة
مدير أمن الجيزة يزور دار مسنين في شهر الرحمة

مدير أمن الجيزة يزور دار مسنين في شهر الرحمة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مدير أمن الجيزة يزور دار مسنين في شهر الرحمة، مدير أمن الجيزة يزور دار مسنين في شهر الرحمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدير أمن الجيزة يزور دار مسنين في شهر الرحمة.

الميثاق زار اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، بصحبة ضباط من قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة والطفل وذوي الاحتياجات الخاصة، اليوم، مؤسسة ودار أهالينا لرعاية المسنين والمسنات الأيتام والمرضى، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

والتقى اللواء عصام سعد مع عدد من مسئولي الدار، ونقل لهم تحيات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وأكد اهتمام الوزارة والوزير بالأيتام والمسنات وحث على حسن معاملتهم.

رافق اللواء عصام سعد عدد كبير من الضابط، على رأسهم العقيد أحمد جمال، مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمديرية.

يأتى ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بحسن معاملة المواطن المصري، وإعادة الاستقرار للشارع المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدير أمن الجيزة يزور دار مسنين في شهر الرحمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن