مُفرج عنه: "شكرا يا سيسي.. وأتمني المشاركة في تنمية بلدي"
مُفرج عنه: "شكرا يا سيسي.. وأتمني المشاركة في تنمية بلدي"

مُفرج عنه: "شكرا يا سيسي.. وأتمني المشاركة في تنمية بلدي" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مُفرج عنه: "شكرا يا سيسي.. وأتمني المشاركة في تنمية بلدي"، مُفرج عنه: "شكرا يا سيسي.. وأتمني المشاركة في تنمية بلدي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مُفرج عنه: "شكرا يا سيسي.. وأتمني المشاركة في تنمية بلدي".

الميثاق قال المُفرج عنه شهاب حسن، إنه كان محكوما عليه بالسجن لمدة 3 سنوات، في قضية تظاهر بالإسكندرية، مؤكدا أنه كان متابعا للجان العفو المنعقدة باستمرار.

وأضاف: "فرحت لما الرئيس أمر بالإفراج عنَّا النهاردة، وأتمني إني أكون مشارك في التنمية اللي بتحصل في البلد".

وكان السيسي، وجه وزير الداخلية، اليوم، بسرعة الإفراج عن الشباب الذين يتجاوز عددهم الـ300، قائلا: "أرجو من وزير الداخلية إن الشباب دول يتسحروا في البيت النهاردة".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مُفرج عنه: "شكرا يا سيسي.. وأتمني المشاركة في تنمية بلدي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن