محامي "نخنوخ": موكلي ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي
محامي "نخنوخ": موكلي ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي

محامي "نخنوخ": موكلي ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم محامي "نخنوخ": موكلي ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي، محامي "نخنوخ": موكلي ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محامي "نخنوخ": موكلي ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي.

الميثاق قال المحامي جميل سعيد، إن المتهم صبري نخنوخ، من بين المفرج عنهم، اليوم، بموجب العفو الرئاسي، مؤكدا أن موكله خرج من السجن ووصل إلى منزله في الإسكندرية. 

وأضاف سعيد لـ"الميثاق" إنه يحق للرئيس العفو عن العقوبة كاملة أو جزء منها طالما أصبح الحكم باتا ونهائيا. 

وأشار إلى أن الإفراج عن "نخنوخ" يأتي بعد حكم أصدرته المحكمة الدستورية العليا، بعدم دستورية المادة 17 من قانون العقوبات والتي عوقب "نخنوخ" بموجبها.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية عاقبت صبري نخنوخ بالسجن لمدة 28 عاما، لإدانته بحيازة سلاح دون ترخيص وممارسة أعمال بلطجة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محامي "نخنوخ": موكلي ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن