تجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة مخزن شركة معامل طبية
تجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة مخزن شركة معامل طبية

تجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة مخزن شركة معامل طبية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة مخزن شركة معامل طبية، تجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة مخزن شركة معامل طبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة مخزن شركة معامل طبية.

الميثاق جدد قاضي المعرضات في محكمة جنوب القاهرة حبس عاطلين لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة مخزن شركة معامل طبية بالخليفة.

كان قسم شرطة الخليفة تلقى بلاغا من صاحب مكتب توريدات أدوات معامل طبية باكتشافه كسر باب المخزن وسرقة كميات كبيرة من محتويات المخزن ولم يتهم أو يشتبه في أحد.  

وتبين أن وراء الواقعة عاطلين تم ضبطهما، واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب"، وأضافا استئجار سيارة نصف نقل "لا يمكنهما الإرشاد عنها" واستخدامها فى نقل المسروقات لمسكنهما تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة مخزن شركة معامل طبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن