مدير أمن الجيزة يوزع الهدايا على المسنين بمناسبة "رَمَضَـانُ"
مدير أمن الجيزة يوزع الهدايا على المسنين بمناسبة "رَمَضَـانُ"

مدير أمن الجيزة يوزع الهدايا على المسنين بمناسبة "رَمَضَـانُ" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مدير أمن الجيزة يوزع الهدايا على المسنين بمناسبة "رَمَضَـانُ"، مدير أمن الجيزة يوزع الهدايا على المسنين بمناسبة "رَمَضَـانُ" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدير أمن الجيزة يوزع الهدايا على المسنين بمناسبة "رَمَضَـانُ".

الميثاق زار اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، مؤسسة نهر الحب للأعمال الخيرية والتنمية ودار أهالينا لرعاية المسنين والأيتام بشارع خاتم المرسلين بالعمرانية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم لتحقيق التواصل المجتمعي بين رجال الشرطة والمواطنين

وأثناء الزيارة قام ضباط قسم مكافحة العنف ضد المرأة والطفل وذوى الاحتياجات الخاصة برئاسة العميد عبير اسماعيل، بتوزيع الهدايا العينية، على المرضى وكبار السن، والمسنات والأطفال الأيتام، بمناسبة حلول شهر رمضان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدير أمن الجيزة يوزع الهدايا على المسنين بمناسبة "رَمَضَـانُ"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن