تفجير انتحاري يستهدف مجلس عزاء شمالي بغداد
تفجير انتحاري يستهدف مجلس عزاء شمالي بغداد

تفجير انتحاري يستهدف مجلس عزاء شمالي بغداد الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم تفجير انتحاري يستهدف مجلس عزاء شمالي بغداد، تفجير انتحاري يستهدف مجلس عزاء شمالي بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تفجير انتحاري يستهدف مجلس عزاء شمالي بغداد.

الميثاق أعلن مركز الإعلام الأمني، الأربعاء، عن مقتل وإصابة عدد من المدنيين في تصدّ لانتحاري قرب مجلس عزاء في الطارمية شمالي بغداد.

 

وقال بيان أصدره المركز إن "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت من التصدي لانتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً بالقرب من أحد مجالس العزاء داخل منطقة الطارمية حصيوة شمالي بغداد".

وأضاف أن "التصدي للانتحاري أسفر عن مقتل وجرح عدد من المواطنين".

وكان مصدر في الشرطة افاد في وقت سابق من اليوم الأربعاء، بأن انتحاريا فجر نفسه داخل مجلس عزاء بقضاء الطارمية شمالي بغداد.

 

المصدر: السومرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تفجير انتحاري يستهدف مجلس عزاء شمالي بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)