الجيش السوري يعلن تطهير ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين
الجيش السوري يعلن تطهير ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين

الجيش السوري يعلن تطهير ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الجيش السوري يعلن تطهير ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين، الجيش السوري يعلن تطهير ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش السوري يعلن تطهير ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين.

الميثاق أعلنت القيادة العامة للجيش السوري تطهير ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين وإعادة الأمن إلى 65 بلدة كانت تحت سيطرتهم، مؤكدة إصرارها على اجتثاث الإرهاب من كامل سوريا.

وجاء في بيان للجيش السوري: "قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الحليفة والرديفة أكملت تطهير 1200 كم مربع في ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي وأعادت الأمن والأمان إلى 65 بلدة وقرية كانت تسيطر عليها التنظيمات الإرهابية التي أرغمت على الخروج من المنطقة بعد تسليم كل ما لديها من أسلحة ثقيلة ومتوسطة".

وأكدت قيادة الجيش السوري أن تطهير الريفين المذكورين، إنجاز تكمن أهميته في اقتلاع الإرهاب المسلح من تلك المنطقة الجغرافية الحيوية في المنطقة الوسطى التي تشكل عقدة مرور تشغل شرايين المحافظات المجاورة وبقية المحافظات السورية إضافة إلى تحرير سدي الرستن والحولة وإنهاء انذار الإرهابيين للمنشآت الحساسة والاستراتيجية.

المصدر: "سانا"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجيش السوري يعلن تطهير ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)