تأجيل محاكمة 6 متهمين بـ"الهجوم على كمين المناوات" لجلسة 20 يونيو
تأجيل محاكمة 6 متهمين بـ"الهجوم على كمين المناوات" لجلسة 20 يونيو

تأجيل محاكمة 6 متهمين بـ"الهجوم على كمين المناوات" لجلسة 20 يونيو الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تأجيل محاكمة 6 متهمين بـ"الهجوم على كمين المناوات" لجلسة 20 يونيو، تأجيل محاكمة 6 متهمين بـ"الهجوم على كمين المناوات" لجلسة 20 يونيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل محاكمة 6 متهمين بـ"الهجوم على كمين المناوات" لجلسة 20 يونيو.

الميثاق أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، محاكمة 6 متهمين في القضية المعروفة بـ"الهجوم على كمين المناوات"، لجلسة 20 يونيو، لطلبات الدفاع.

اتهمت النيابة العامة 6 متهمين بأنهم في غضون الفترة من أبريل 2016 وحتى 4 ديسمبر 2017 بمحافظتي القاهرة والجيزة، قام المتهمين بالانضمام إلى جماعة إرهابية، الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وآمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تأجيل محاكمة 6 متهمين بـ"الهجوم على كمين المناوات" لجلسة 20 يونيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن