القبض علي عاطل بـ300 جرام حشيش وسلاح ناري في الساحل بالقاهرة
القبض علي عاطل بـ300 جرام حشيش وسلاح ناري في الساحل بالقاهرة

القبض علي عاطل بـ300 جرام حشيش وسلاح ناري في الساحل بالقاهرة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم القبض علي عاطل بـ300 جرام حشيش وسلاح ناري في الساحل بالقاهرة، القبض علي عاطل بـ300 جرام حشيش وسلاح ناري في الساحل بالقاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القبض علي عاطل بـ300 جرام حشيش وسلاح ناري في الساحل بالقاهرة.

الميثاق تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الساحل بالقاهرة، من ضبط عاطل بحيازته 600 جرام حشيش وفرد خرطوش، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وردت معلومات وأكدتها تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، مفادها أن (حسن. ع. 26 عاما) عاطل ومقيم دائرة القسم، يزاول نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويحوز سلاح ناري بدون ترخيص ويتخذ من منطقة سكنه مكاناً لتجارته الغير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة الساحل من ضبطه وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 300 جرام، وسلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 مم"، وطلقتين من ذات العيار و600 جنيه.

وبمواجهته اقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة.  

وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القبض علي عاطل بـ300 جرام حشيش وسلاح ناري في الساحل بالقاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن