تجديد حبس مأمور ضرائب بمدينة نصر بتهمة الرشوة 15 يوما
تجديد حبس مأمور ضرائب بمدينة نصر بتهمة الرشوة 15 يوما

تجديد حبس مأمور ضرائب بمدينة نصر بتهمة الرشوة 15 يوما الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تجديد حبس مأمور ضرائب بمدينة نصر بتهمة الرشوة 15 يوما، تجديد حبس مأمور ضرائب بمدينة نصر بتهمة الرشوة 15 يوما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تجديد حبس مأمور ضرائب بمدينة نصر بتهمة الرشوة 15 يوما.

الميثاق جدد قاضي المعارضات في محكمة شرق القاهرة حبس مأمور ضرائب المبيعات في مدينة نصر وصاحب شركة خاصة، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمتي عرض وتلقي رشوة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن مباحث الرقابة الإدارية رصدت المكالمات الهاتفية التي جرت بين الجانبين، وألقي القبض عليهما أثناء استلام المتهمة مبلغ 400 ألف جنية نظير تخفيض مبلغ 27 مليون جنية من الرسوم الضريبية المستحقة على نشاطه عن الأعوام السابقة باستخدام فواتير صرف مزورة.

وواجهت النيابة المتهمة وشريكها بتسجيل المحادثات الصوتية، التي نجحت الرقابة الإدارية في تسجيلها، لكن المتهمة أنكرت التهمة وادعت أن الصوت الموجود في التسجيل الصوتي ليس صوتها، فقررت النيابة تكوين لجنة فنية لفحص المحادثات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تجديد حبس مأمور ضرائب بمدينة نصر بتهمة الرشوة 15 يوما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن