الجنايات تستلم تقرير الطب الشرعي لـ "عفروتو"
الجنايات تستلم تقرير الطب الشرعي لـ "عفروتو"

الجنايات تستلم تقرير الطب الشرعي لـ "عفروتو" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم الجنايات تستلم تقرير الطب الشرعي لـ "عفروتو"، الجنايات تستلم تقرير الطب الشرعي لـ "عفروتو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجنايات تستلم تقرير الطب الشرعي لـ "عفروتو".

الميثاق قال المستشار جعفر نجم الدين، إن هيئة المحكمة تسلمت تقرير اللجنة الثلاثية المشكلة من الطب الشرعي بشأن تشريح جثة المجني عليه محمد عبدالحكيم "عفروتو" الذي قتل على يد ضابط وأمين شرطة بالمقطم.

وطلب الدفاع التأجيل للإطلاع على تقرير لجنة الطب الشرعي، كما طالب دفاع أمين الشرطة بإخلاء سبيله بأي ضمان مالي.

وأحالت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية جنوب القاهرة معاون مباحث قسم المقطم وأمين شرطة محبوسين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، ووجهت تهمة ضرب أفضى إلى موت واحتجاز شخص دون وجه حق.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية والأمن العام تورط المتهمين، فيما أكد شاهدين من أصدقاء عفروتو وشهود كانوا متواجدين في قسم الشرطة ورئيس مباحث المقطم وعدد من أفراد الأمن وقوة الضبط، تورط المتهمين فى مقتل"عفروتو".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجنايات تستلم تقرير الطب الشرعي لـ "عفروتو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن