فيديو: روحاني في مأزق سياسي بعد إلغاء واشنـطـن الاتفاق النووي مع طهران
فيديو: روحاني في مأزق سياسي بعد إلغاء واشنـطـن الاتفاق النووي مع طهران

فيديو: روحاني في مأزق سياسي بعد إلغاء واشنـطـن الاتفاق النووي مع طهران الميثاق نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم فيديو: روحاني في مأزق سياسي بعد إلغاء واشنـطـن الاتفاق النووي مع طهران، فيديو: روحاني في مأزق سياسي بعد إلغاء واشنـطـن الاتفاق النووي مع طهران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: روحاني في مأزق سياسي بعد إلغاء واشنـطـن الاتفاق النووي مع طهران.

الميثاق مع خروج الولايات المتحدة من الاتفاق النووي بين طهران والدول الكبرى، أصبح الرئيس الايراني حسن روحاني عرضة لانتقادات المحافظين في بلاده. ويعتبر روحاني من مهندسي الاتفاق مع الغرب، اتفاق تحول ضده اليوم خاصة بين من يطالبه بالحصول على ضمانات أوروبية بشكل سريع وبين من يطالبه بالاعتذار عن هذا الاتفاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو: روحاني في مأزق سياسي بعد إلغاء واشنـطـن الاتفاق النووي مع طهران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24