70 عاما على النكبة... الفلسطينيون يحتفظون بمفاتيح بيوتهم كرمز لحق العودة
70 عاما على النكبة... الفلسطينيون يحتفظون بمفاتيح بيوتهم كرمز لحق العودة

70 عاما على النكبة... الفلسطينيون يحتفظون بمفاتيح بيوتهم كرمز لحق العودة الميثاق نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم 70 عاما على النكبة... الفلسطينيون يحتفظون بمفاتيح بيوتهم كرمز لحق العودة، 70 عاما على النكبة... الفلسطينيون يحتفظون بمفاتيح بيوتهم كرمز لحق العودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 70 عاما على النكبة... الفلسطينيون يحتفظون بمفاتيح بيوتهم كرمز لحق العودة.

الميثاق في 14 أيار/مايو من كل عام يحتفل الإسرائيليون بإقامة دولتهم، اليوم الذي يسبق إحياء الفلسطينيين لذكرى النكبة. بعد مضي سبعين عاما على تهجيرهم من بيوتهم وقراهم، لا يزال الفلسطينيون يحتفظون بمفاتيح البيوت كرمز لحقهم في العودة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 70 عاما على النكبة... الفلسطينيون يحتفظون بمفاتيح بيوتهم كرمز لحق العودة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24