في تطور للأحداث.. تبادل "طرد" السفراء بين تركيا وإسرائيل
في تطور للأحداث.. تبادل "طرد" السفراء بين تركيا وإسرائيل

في تطور للأحداث.. تبادل "طرد" السفراء بين تركيا وإسرائيل الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم في تطور للأحداث.. تبادل "طرد" السفراء بين تركيا وإسرائيل، في تطور للأحداث.. تبادل "طرد" السفراء بين تركيا وإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، في تطور للأحداث.. تبادل "طرد" السفراء بين تركيا وإسرائيل.

الميثاق دبي، الإمارات العربية المتحدة – طلبت إسرائيل من القنصل التركي في تل أبيب مغادرة أراضيها والعودة إلى تركيا للتشاور، وذلك ردا على طلب تركيا من السفير الإسرائيلي في أنقرة العودة إلى إسرائيل.

إلى جانب ذلك، جمدت إسرائيل الواردات التركية من المنتجات الزراعية، وفقا لما ذكره وزير الزراعة الإسرائيلي يوري آرييل.

وأضاف آرييل بالقول: "لن نضع يدنا بيد دولة تنظّر في الأخلاق، وهي في الحقيقة دولة منافقة."

وكانت وزارة الخارجية التركية قد ذكرت في بيان لها إنها طلبت من السفير الإسرائيلي في أنقرة العودة إلى إسرائيل لبعض الوقت، بعد أن كانت قد استدعت سفيريها في واشنطن وتل أبيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، في تطور للأحداث.. تبادل "طرد" السفراء بين تركيا وإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic