نتنياهو يرد على أردوغان: ملم جدا بالإرهاب وأنصحه بألا يعطينا دروسا في الأخلاق
نتنياهو يرد على أردوغان: ملم جدا بالإرهاب وأنصحه بألا يعطينا دروسا في الأخلاق

نتنياهو يرد على أردوغان: ملم جدا بالإرهاب وأنصحه بألا يعطينا دروسا في الأخلاق الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم نتنياهو يرد على أردوغان: ملم جدا بالإرهاب وأنصحه بألا يعطينا دروسا في الأخلاق، نتنياهو يرد على أردوغان: ملم جدا بالإرهاب وأنصحه بألا يعطينا دروسا في الأخلاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو يرد على أردوغان: ملم جدا بالإرهاب وأنصحه بألا يعطينا دروسا في الأخلاق.

الميثاق دبي، الإمارات العربية المتحدة -- رد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، على انتقادات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لإسرائيل، إثر مقتل عشرات الفلسطينيين وإصابة المئات خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي على حدود قطاع غزة، بالتزامن مع احتفال إسرائيل بافتتاح السفارة الأمريكية بالقدس.

وقال نتنياهو إن "أردوغان من أكبر الداعمين لحركة حماس، ولذلك لا شك في أنه ملم جدا بالإرهاب وبارتكاب المجازر. أنصحه بألا يعطينا دروسا في الأخلاق". وكان نتنياهو دافع، الاثنين، عن استخدام الجيش الإسرائيلي للقوة على حدود غزة وإسرائيل، مؤكدا أن "كل دولة لها حق الدفاع عن حدودها".

وقررت تركيا استدعاء سفيرها في إسرائيل للتشاور بسبب المواجهات في غزة التي أسفرت عن مقتل 60 شخصا، الاثنين. كما أعلنت تركيا الحداد لمدة 3 أيام تضامنا مع الفلسطينيين. واعتبر أردوغان أن نتنياهو والرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتحملان مسؤولية ما جرى ضد الفلسطينيين في غزة.

واتهم أردوغان إسرائيل بأنها تمارس "إرهاب الدولة"، وقال إنها "دولة إرهابية وما تفعله يمثل إبادة جماعية". وأضاف أن ما حدث في غزة مأساة إنسانية وألعن مرتكب الإبادة من أي طرف كان سواء إسرائيل أو الولايات المتحدة الأمريكية"، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نتنياهو يرد على أردوغان: ملم جدا بالإرهاب وأنصحه بألا يعطينا دروسا في الأخلاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic