فلسطين تدعو الجامعة العربية لاجتماع عاجل
فلسطين تدعو الجامعة العربية لاجتماع عاجل

فلسطين تدعو الجامعة العربية لاجتماع عاجل الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم فلسطين تدعو الجامعة العربية لاجتماع عاجل، فلسطين تدعو الجامعة العربية لاجتماع عاجل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فلسطين تدعو الجامعة العربية لاجتماع عاجل.

الميثاق أعلن مندوب فلسطين الدائم لدى الجامعة العربية وسفيرها بالقاهرة دياب اللوح، أنه بناءً على تعليمات الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تم طلب عقد اجتماع عاجل لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين في دورة غير عادية، الأربعاء القادم (16 مايو 2018م)، وذلك لمواجهة القرار غير القانوني وغير الشرعي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس, وذلك بعد إعلانها السابق الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي الذي يعد بمثابة تحرك مخالف للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ذات الصِّلة.

وقال اللوح في تصريح اليوم الأحد (13 مايو 2018م)، إنه لابد أن ينتج عن الاجتماع ردود وقرارات وإجراءات عملية ترتقي إلى مستوى هذا الحدث الكارثي غير المسبوق في المنظومة الدولية، وذلك لتوصيل رسالة عربية موحدة من جامعة الدول العربية تؤكد سعيها الجاد لإبطال قرار الولايات المتحدة الأمريكية وأي قرارات مماثلة لدول أخرى تحذو حذوها بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي ونقل سفارتها إليها”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فلسطين تدعو الجامعة العربية لاجتماع عاجل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين