الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على خزانات توزيع أرامكو بجيزان
الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على خزانات توزيع أرامكو بجيزان

الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على خزانات توزيع أرامكو بجيزان الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على خزانات توزيع أرامكو بجيزان، الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على خزانات توزيع أرامكو بجيزان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على خزانات توزيع أرامكو بجيزان.

الميثاق أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) عن إطلاق صاروخ باليستي على خزانات توزيع أرامكو في جيزان جنوب غرب السعودية.

وقالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين: إن الحوثيين أطلقوا صاروخا باليستيا اليوم الاثنين من طراز "بدر1" على خزانات توزيع لشركة أرامكو النفطية السعودية العملاقة في منطقة جيزان.

وكان الحوثيون أطلقوا صاروخا بالستيا على معسكر تدريب للجيش السعودي في منطقة جيزان الجمعة، إلا أن الدفاعات الجوية السعودية تصدت له.

المصدر: وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على خزانات توزيع أرامكو بجيزان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)