الإعدام لقاتل دبلوماسي روسي بالعراق
الإعدام لقاتل دبلوماسي روسي بالعراق

الإعدام لقاتل دبلوماسي روسي بالعراق الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الإعدام لقاتل دبلوماسي روسي بالعراق، الإعدام لقاتل دبلوماسي روسي بالعراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإعدام لقاتل دبلوماسي روسي بالعراق.

الميثاق قضت المحكمة الجنائية المركزية في بغداد اليوم الاثنين، بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق إرهابي لتورطه في عملية نحر أحد الدبلوماسيين الروس في العراق عام 2006.

أعلن ذلك المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى عبد الستار بيرقدار في بيان له، وأضاف أن "المتهم اقر بخطف أربعة أجانب مع مجموعة مسلحة"، مبيّنا أن "اثنين من المجني عليهم تم قتلهما بإطلاق النار عليهم فيما ذُبح الاثنان الآخران".

وتابع المتحدث أن "الإرهابي اشترك في عملية الذبح بحق أحد الدبلوماسيين الروس، وبعدها قام مع مجموعته المسلحة بالتخلص من الجثث برميها في نهر دجلة"، مشيرا إلى أن "الحكم بحق الإرهابي صدر وفق المادة الرابعة/1 من قانون مكافحة الإرهاب".

المصدر: السومرية نيوز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإعدام لقاتل دبلوماسي روسي بالعراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)