القوات العراقية تعثر على وكر للصواريخ والعبوات الناسفة بالأنبار
القوات العراقية تعثر على وكر للصواريخ والعبوات الناسفة بالأنبار

القوات العراقية تعثر على وكر للصواريخ والعبوات الناسفة بالأنبار الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم القوات العراقية تعثر على وكر للصواريخ والعبوات الناسفة بالأنبار، القوات العراقية تعثر على وكر للصواريخ والعبوات الناسفة بالأنبار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القوات العراقية تعثر على وكر للصواريخ والعبوات الناسفة بالأنبار.

الميثاق إضافة تعليق

عثرت القوات الأمنية العراقية اليوم السبت، على وكر للصواريخ والعبوات الناسفة وقذائف الهاون فى القائم أقصى غرب الأنبار.

وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمنى العراقى العميد يحيى رسول - فى بيان أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء نينا " إن القوات الأمنية فى قيادة الجزيرة عثرت وفق معلومات استخبارية على مخبأ للعتاد فى قضاء القائم، احتوى على 5 صواريخ جهنم محلية الصنع و33 مسطرة تفجير محلية الصنع أيضا و24 قذيفة هاون مختلفة الأعيرة، و4 عبوات ناسفة و4 رمانات يدوية وتم نقلها وتفجيرها".

ومن ناحية أخرى، أعلن قائد شرطة نينوى العميد الركن حمد النامس القبض على قيادى بداعش فى أحد مراكز التصويت جنوبى الموصل.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القوات العراقية تعثر على وكر للصواريخ والعبوات الناسفة بالأنبار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع