العراقيون يبدؤون التصويت في أول انتخابات برلمانية بعد هزيمة تنظيم الدولة
العراقيون يبدؤون التصويت في أول انتخابات برلمانية بعد هزيمة تنظيم الدولة

العراقيون يبدؤون التصويت في أول انتخابات برلمانية بعد هزيمة تنظيم الدولة الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم العراقيون يبدؤون التصويت في أول انتخابات برلمانية بعد هزيمة تنظيم الدولة، العراقيون يبدؤون التصويت في أول انتخابات برلمانية بعد هزيمة تنظيم الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، العراقيون يبدؤون التصويت في أول انتخابات برلمانية بعد هزيمة تنظيم الدولة.

الميثاق الرئيسية » الرئيسية » العراقيون يبدؤون التصويت في أول انتخابات برلمانية بعد هزيمة تنظيم الدولة
العراقيون يبدؤون التصويت في أول انتخابات برلمانية بعد هزيمة تنظيم الدولةالعراقيون يبدؤون التصويت في أول انتخابات برلمانية بعد هزيمة تنظيم الدولة

قالت وكالة (سبوتنك) للأنباء: إن مراكز الاقتراع في العراق، فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين، وذلك منذ صباح اليوم السبت، في أول انتخابات برلمانية تشهدها البلاد منذ هزيمة تنظيم الدولة.

وحسب الوكالة، فإنه يحق لـ 24 مليون عراقي التصويت في 18 محافظة، وتستمر الانتخابات ليوم واحد فقط، بنظام إلكتروني يطبق للمرة الأولى في البلاد هذا العام.

وأشارت الوكالة، إلى أن هذه الانتخابات، هي أول انتخابات برلمانية عراقية بعد هزيمة التنظيم، وثاني انتخابات عراقية منذ الانسحاب الأمريكي من العراق عام 2011، ورابع انتخابات منذ سقوط النظام السابق عام 2003، لانتخاب مجلس النواب العراقي، الذي بدوره ينتخب رئيس الوزراء، ورئيس الجمهورية.

رابط مختصر

2018-05-12 2018-05-12

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، العراقيون يبدؤون التصويت في أول انتخابات برلمانية بعد هزيمة تنظيم الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور